Sunday 9 October 2016

كيفية نشر الإعلانات المبوبة على الإنترنت في الأردن


فتحت الإنترنت عدد كبير من الأبواب أمام الناس لتسويق منتجاتها وخدماتها. ان يصبح لحسابهم الخاص والحصول على جمهور على مستوى وطني أو عالمي لم يكن سهلا. وكثير من هذه المواقع الجيدة التي تقوم بتوفيرتعهدات علىالواجههالخاصة بها. اضافة الى ذلك, لا يتطلب الدخول الى هذه المواقع اي معرفة في لغات البرمجة, حيث ان القائمين على الموقع يوفرون ميزات حديثه ومعززة لامكانية التصفح بمرونة وسهولة بيع اوشراء السلع او الخدمات المطلوية , ونع ذلك , فانه هنالك بعض من العناصر على المتصفح اخذها بعين الاعتبار عند اتخاذ القرار في المكان الذي يجب عليك الاعلان به.
 

 الاعلانات المبوبة المجانية
اذا كنت متطلع على الانترنت ولديك الخبرة في التصفح فانك ستجد الكثير من المواقع التي تسوق لل"الاعلانت المجانية" , والعديد من المعلنين مستفيدين من هذه العروض ويستخدمونها من دون التحقق من صحتها.ومع ذلك، يجب عليك توخي الحذر عند التعامل مع هذه الأنواع من المواقع الإلكترونية. إذا لم تكن تقوم بتوفير الخصوصية، فتجنبها جميعا.تذكر دائما، الحفاظ على استمرارية الموقع له ثمن. إذا لم يتم بيع مساحة الإعلان فيها، فانها تقومباستخدام طرق أخرى لتوليد الدخل.

هناك بعض المواقع الإلكترونية المبوبة المجانية التي هي مشروعة, قد توفر بعض المواقع "الاعلانت المجانية" لكنها تقوم بطلب رسوم لزيادة عمر الاعلان,على سبيل المثال، الإعلان الذي سيستمر لمدة أسبوع واحد يكون مجاني. فى المقابل،الإعلان الذي يمتد لمدة شهر واحد عليه رسوم,وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون بعض المواقع الإلكترونية المبوبة مجانا رسما لميزات إضافية. ويمكن أن تشمل هذه الإعلانات المعروضة، نص عريض، وضع الإعلان الخاص بك ضمن فئة معينة.

على أي حال، ابحث عن سياسة الخصوصية. وتاكد بانها ذكرت بوضوح أن الموقع لن يبيع، او يتاجر، أو يبادل معلومات التسجيل الخاصة بك.

 

No comments:

Post a Comment